التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية تصدر نتائج البحث وارشفة مواضيعك seo 2020

كيفية تصدر محركات البحث وارشفة مواضيعك في جوجل 2020,طريقة عمل سيو,ماهو seo,كيفية عمل seo صح,موقع رؤيا للمعلوميات,كيفية ارشفة مواضيعك في جوجل
كيفية تصدر محركات البحث وارشفة مواضيعك في جوجل 2020,طريقة عمل سيو,ماهو seo,كيفية عمل seo صح,موقع رؤيا للمعلوميات,كيفية ارشفة مواضيعك في جوجل
يقدم لكم موقع تعرف للمعلوميات
كيفية تصدر مواضيعك لمحركات البحث العالمية وارشفة مواضيعك في جوجل وبينج وياهو ولكن قبل البدء في موضوعنا عليك ان تتأكد انه ليس من السهل ان تحصل على الاف الزوار لموقعك او تصدر نتائج البحث من اول موضوع في موقعك وانما من يقول لك ذالك فهو كاذب.

عليك ان تعلم اولا لتصدر موقعك او مدونتك لمحركات البحث وارشفة مواضيعك ان هناك بعض الخطوات التي يجب ان تسير عليه بدون تغير او تبديل هذة الخطوات فهي نقاط اساسية تعتمد عليه جوجل لمراقبة مدونتك او مواضيع موقعك لتثق فيه.

اولا قالب المدونة.

قالب المدونة يجب ان يكون متناسق ومتجاوب مع جميع المقاسات الخاصه بالشاشات ويجب ايضا ان يكون لا يحتوي على اخطاء برمجية او اعلانات مزعجة للزائر فأنت تحتاج ان يكون الزائر في مدونتك اكثر او اكبر وقت ممكن ولماذا يجب ان يكون القالب متجاوب مع شاشات الهواتف المحموله لان ببساطة نسبة البحث من الواهتف الذكية الان اكثر من 80% او للتوضيح مستخدمين الانترنت 80% منهم الانت يبحثون عن مواضيع يوميا عبر الهواتف النقاله.

ادوات لتحسين وتهيئة مدونتك لمحركات البحث.

اول الادوات المستخدمة لأكثر المواقع المشهورة هي ادوات جوجل لتحليل المواقع منها ادوات مشرفي المواقع لجوجل وادوات مشرفي المواقع لبينج كما هناك ايضا اداة Google Analytics لتحليل بينات موقعك مثل الكلمات الرئيسية التي كانت السبب في دخول الزوار لموقعك ومعرفة اماكن الزوار وتحليل سلوكهم.

اضافة خريطة Sitemap في ادوات مشرفي المواقع لجوجل لمساعدة جوجل على ارشفة مواضيعك ولا تنسى لا تنسخ مواضيع وتلصقها في مدونتك فذلك يجبر محركات البحث تجاهل موقعك وتجاهل ارشفته وللتوضيح يجب ان تكتب مواضيعك بيدك.

وحين البدء في كتابة مواضيعك على مدونتك يجب ان تعلم ان للصورة عامل اساسي في ارشفة موضوعك في محركات البحث مثال يجب ان تكون صورة الموضوع ذات جودة عالية ويجب ان تكون حصرية وعلى الاقل عليه اسم موقعك وان كان هذا عائق امامك فهناك اكثر من موقع يعطيك صور مجانية وبجودة عاليا.

ولتصدر محركات البحث وارشفة مواضيك يجب ايضا مشاركة روابط موقعك داخليا وخارجيا كمثال يمكنك وضع روابط لاقسام موقعك في مواضيعك لينتقل الزائر بين صفحات موقعك لتضمن بقاء الزائر في موقعك وقت اطول واما عن مشاركة روابط موقعك خارجيا فهنا اقصد ان تنشر روابط موقعك على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات ليكون لك باك لينك قوي.

الاخطوه الاخيرة حين تنشر موضوع انسخ  رابط الموضوع واذهب الى ادوات مشرفي المواقع في مربع بحث اداة فحص عوان URL الصق رابط الموضوع هناك واضغط فحص ثم طلب الفهرسة.

نصيحة اخيرا حاول على اد متقدر ان يكون عدد كلمات موضوعك كثيرة فجوجل تفضل المواضيع ذات الكلمات الكثيرة والتي تحتوي على روابط خارجية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعني كلمة جرجس المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي

معنى كلمة جرجس انتشرت على الفيس بوك كلمة مشهورة والاغلب لا يعرف معناها وهي ( جرجس ) وحين تقال في التعليقات او يقولها احد علىى نفسه يسأل الكثير ما معناها ومن اي جائت هذه الكملة الغريبة قد تعتقد أنه الاسم المعروف جرجس ولكن الحقيقه هي ليس اسم بل كلمة ولها معنى جميل ولكن تم تداول الكلمة بشكل خاطئ لفظيا و كتابيا. النطق الصحيح لكلمة جرجس يخطء الكثير في كتابة الكلمة المشهورة والغير معروفه بنسبة للبعض فيقوم الاشخاص بكتابة الكلمة هكذا ( جرجس ) ولكن اسمها الحقيقي او طريقة الكتابة الصحيحة للكلمة هي ( جرجيوس ) وتعني رائع وطريقة كتابتها بالغة الانجليزية هكذا  Gorgeous وليست جرجس او Girges. كلمات تنتشر بسهولة. كلمات تنتشر على السوشيال ميديا ذات معاني كثيرة ولكن عدم فهمك لها يكون بسبب كتابتها بالطريقة الخطأ او بأضافة بعض الحروف للكلمة التي تقال كمثال على كلمات انتشرت مثل (نرم) و (نودز) وكان يجهل الكثير معانيها بسبب كتابتها الخطأ باللغة العربية.

لو الرقم دا اتصل بيك متردش

حقيقة الرقم المجهول اللي بيحصل بالناس,رؤيا للمعلوميات,رقم مين اللي بيرن على المصرين,الرقم اللي بيرن على مصر كلها 2020,مين الرقم اللي بيرن على الناس ويخترقهم,رقم مجهول بيرن على المصرين ويهكرهم يقدم لكم موقع متطور حقيقة الرقم المجهول الذي يقوم بالاتصال على اغلب الناس في مصر مما جعل مستخدمين الهواتف المحموله إلى الشكوى لشركات المحمول واللجوء لمعرفة من هذا الشخص المتطفل عن طريق تطبيق تروكولر. وأظهر برنامج تروكولر أن هذا الشخص اسمه محمد خلف ويستعمل شريحة الهاتف المحمول من محافظة القاهرة وهي من شركة فودافون. كما قال البعض أن هذا الشخص يقوم بالاتصال وحين تقوم بالرد على المكالمه يقوم بختراق جهازك وابتزازك حين الوصول لملفاتك على هاتفك المحمول وخاصتا البنات. تكلم عن هذا الرقم المجهول الإعلامي عمرو أديب في برنامجه وقال انه تقدم أكثر من بلاغ للشرطه المصرية ببتزاز من هذا الشخص المدعو من قبل التروكولر محمد خلف والى الان لم يتم العثور على حقيقة الأمر إلا أن أشار البعض أن هذه لعبة والرقم لم يخترق اي جهاز لأن تقنيا صعب الحصول أو الوصول لملفات الهاتف المحمول الخاص بك عن طريق مكالمة ولكن يمكن الوصول للمل

قالب تنظيف مدونات بلوجر لعام 2020 XML

قالب تنظيف مدونات بلوجر 2020,رؤيا للمعلوميات2,قالب تنظيف لمدونات بلوجر 2020,قالب تنظيف xml,افضل قالب لتنظيف مدونات بلوجر 2020,كيفية تنظيف مدونات بلوجر 2020 يقدم لكم موقع متطور افضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر لعام 2020 بـ XML فكل ما عليك فعله هو ان تفعلم ان قبل تركيب اي قالب من قوالب بلوجر يجب عليك اولا ان تتجنب الاخطاء التي تظهر بعد تركيب قوالب بلوجر على مدونتك فقبل الك تحتاج الى قالب تنظيف ليفنظف لك مدونتك. قالب تنظيف مدونات بلوجر هو قالب يقوم بمحو كل شيئ من مدونتك ماعدا المشاركات او بمعنى ادق يقوم بتنظيف مدونتك من مظهرا السيئ وتداخل بعد الادوات في بعدها فقالب تنظيف بوجلر يصحح لك الاوضاع في مدونتك وطريقة تركيب قالب التنظيف سهلة جدا ولا تحتاج الى خبره فقط تابع معي. قبل عرض الصور يجب ان تعلم ان قالب تنظيف بلوجر هو قالب عبارة عن كود XML يقوم بتنظيف مدونتك قبل تركيب قالب المدونة الخاص بك حتى  لا تواجه مشاكل فنية في تركيب الادوات وتركيب الاكواد او ترتيبها حتى. أقرأ ايضا. افضل قوالب بلوجر  لعام 2020 كل ماعليك هو الذهاب الى المظهر وبعد ذالك تحرير html وبعد ذالك نسخ ول